تسجيل الدخول
آمــــر

header

En ترجمة لغات أخرى خريطة الموقع
البحث
الرئيسية

الرؤية والرسالة

​​​​​​​​الرؤية​

خدمة مدنية مرنة ومتميزة وشفافة تسهم في دعم وتمكين الجهات الحكومية لتعزيز عملية التنمية الإدارية في القطاع الحكومي

الرسالة

​​تقديم خدمة مدنية بأبعادها النظامية والتنظيمية والوظيفية والبشرية والتقنية تعزز مبدأ الجدارة والشراكة مع الجهات الحكومية​​​​

القيم

النزاهة ​​​​​النزاهة
​تتبنى وزارة الخدمة المدنية أفضل الممارسات المهنية والاخلاقية التي تولد وتعزز الثقة​ فيما تقوم به وتتعامل مع الأطراف ذات العلاقة بأنشطتها وذلك بحرفية تامة.

النزاهة الشفافية​
تتبنى وزارة الخدمة المدنية مبدأ الشفافية في كافة أعمالها وإجراءاتها وتقوم بالإفصاح عن إنجازاتها وما حققته من نتائج ليطلع عليها المواطنين والأجهزة الحكومية.

النزاهة تكافؤ الفرص
تضمن وزارة الخدمة المدنية تكافؤ الفرص لجميع المواطنين في الاختيار والتعيين لموظفي الخدمة المدنية في الترقية والتأهيل والتدريب وغيرها من مجالات الخدمة المدنية.

النزاهة التعاون والتشاور
تتبنى وزارة الخدمة المدنية استراتيجية التكامل بين مختلف الاجهزة الحكومية والتواصل البناء مع موظفي الخدمة المدنية وتتعاون مع المؤسسات المحلية  والعالمية المتميزة من خلال برامج شراكة تعمل على تعزيز وتحسين كفاءة وفاعلية العمل , وأن تكون على مستوى التطلعات .

النزاهة الجدارة
الأساس الذي تعتمد عليه وزارة الخدمة المدنية لتلبية احتياجات الأجهزة الحكومية وتحقيق طموحات موظفي الخدمة المدنية وهو الجدارة متمثلة في قولة تعالى ( إنّ​​ خير من استأجرت القوي الأمين )وسعياً نحو وضع الموظف المناسب في الوظيفة المناسبة.

النزاهة الكفاءة
تتبنى وزارة الخدمة المدنية الاستغلال الأمثل للموارد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في وقت أسرع وبجهد وتكلفة أقل مع الالتزام بجودة الخدمة.

النزاهة سرعة الانجاز
تتبنى وزارة الخدمة المدنية المفهوم الاستراتيجي للتعاملات الالكترونية للتواصل مع الجهات الخارجية والمواطنين الراغبين في العمل و موظفي الدولة لضمان سرعة ودقة إنجاز المعاملات من خلال تفعيل استخدام التقنية والتواصل الالكتروني وتبادل المعلومات عبر قنوات الاتصال الاّ​لي المختلفة.​​

أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني
نص التعليق *
رمز التحقق *
التعليقات
loading..
روابط سريعة