تسجيل الدخول
آمــــر

header

En ترجمة لغات أخرى خريطة الموقع
البحث
الرئيسية

خدمة التسجيل في نظام ساعد للوظائف المساندة (ساعد) https://eservices.mcs.gov.sa/SecurityUserManagement/Login.aspx

وصــف الخدمة

يستهدف نظام ساعد طالبي العمل للوظائف المساندة (وظائف المستخدمين وبند الأجور) بغرض تمكين طالبي العمل الوظائف ،.من تسجيل البيانات الشخصية، عن طريق إدخال (المعلومات الشخصية، الحالة الصحية، معلومات العمل –إذا كان موظف، الدرجة العلمية، الخبرات العملية، البرامج التدريبية)،. وذلك بغرض إتاحة معلوماتهم للمختصين في وزارة الخدمة المدينة، لبناء قاعدة بيانات خاصة بالوظائف المساندة.​

شروط الاستخدام

  • ​أن يكون المستخدم سعودي الجنسية
  • وجود صلاحية على الخدمة
  • أن يكون مقدم الطلب موظف حكومي

آلية استخدام الخدمة

  1. طلب الصلاحية على الخدمة من منسق الجهة بالدور المحدد 
  2. الدخول إلى الخدمة من خلال الرابط أعلاه​
  3. الاطلاع والاستعراض للمسجلين في النظام وفق آليات البحث المتاحة

معلومات عن الخدمة

  • ​رسوم الخدمة : خدمة مجانية
  • وقت الإنجاز : 7 أيام عمل
  • توفر الخدمة : 24/7
  • أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

دليل المستخدم

لمزيد من التفاصيل عن طريق رابط دليل المستخدم

اتفاقية مستوى الخدمة

لمعلومات اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة اتفاقية مستوى الخدمة

الدعم والمساندة

للحصول على الدعم والمساندة من خلال رابط الدعم والمساندة

وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء

تقدم وزارة الخدمة المدنية كافة خدماتها الالكترونية بإجراءات واضحة وسلسة وخطوات موضحة للمستخدم في دليل الاستخدام ومن خلال التوجيهات داخل كل خدمة. وعند استخدام الخدمة قد يقوم المستخدم ببعض الإجراءات الخاطئة، وفي حال قيامة بذلك ستظهر له رسالة خطأ لتوضيح الإجراء الصحيح لاستكمال الاستفادة من الخدمة.

للمزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها يمكن الاطلاع على دليل استكشاف الأخطاء وتصحيحها

طرق بديلة للحصول على الخدمة

يمكن الحصول على الخدمة مباشرة عن طريق زيارة الوزارة أو أحد فروعها من خلال فروع ومكاتب الوزارة

كافة البيانات الخاصة بالمستخدم محمية بموجب سياسة الخصوصية
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني
نص التعليق *
رمز التحقق *
التعليقات
loading..
روابط سريعة