تسجيل الدخول
آمــــر

header

En ترجمة لغات أخرى خريطة الموقع
البحث
الرئيسية

أسئلة الاستبيان

قياس مدى رضى المستفيدين
الاسم
الجنس*

العمر ( بالسنوات)




المؤهل العلمي*





رقم الجوال
البريد الإلكتروني
سهولة الوصول لموقع ( الوزارة أو الفروع أو مكاتب الخدمة المدنية) *




توافر المرافق الخدمية ( مواقف سيارات - مقاعد و أماكن الانتظار ..... الخ)




سهولة الاتصال بالوزارة عبر الهاتف وعبر البريد الالكتروني*




المرونة في التعامل وفي أوقات تقديم الخدمات*




المبادرة بالتفاعل مع احتياجات المستفيدين وتطوير الخدمات المقدمة لهم*





الاهتمام و اللباقة و التفهم الذي يبديه موظفو الوزارة تجاه المستفيدين*




جودة الخدمات*




دقة الخدمات المقدمة وإنجازها في الوقت المحدد




حرص الوزارة على الإبداع والابتكار في استحداث وتقديم الخدمات وتحسينها




ملاءمة الخدمات من حيث الإجراءات والزمن وتلبيتها لاحتياجات المستفيدين*




سلوك وكفاءة الموظفين ومعرفتهم وقدرتهم على إنجاز الخدمة وحسن تصرفهم*




قدرة موظفي الوزارة على تقديم النصيحة والدعم للمتعاملين بسرعة وكفاءة *




توفر الأدلة والوثائق والمعلومات المتعلقة بالخدمات*




معالجة اقتراحات وشكاوى المستفيدين بشفافية وفاعلية*




المدة الزمنية اللازمة لتقديم الخدمات والرد على الاقتراحات و التظلمات أو الشكاوى و الاستفسارات*




سهولة الوصول للمعلومات المتعلقة بالوزارة*




توفر المعلومات اللازمة عن متطلبات الحصول على خدمات الوزارة*




توفر المعلومات عن إجراءات ومسئوليات وزمن إنجاز خدمات الوزارة*




تقديم اقتراح (إذا كان لديك مقترحات أو أفكار تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لكم و تحقيق رضاكم)
روابط سريعة