تسجيل الدخول
آمــــر

header

En ترجمة لغات أخرى خريطة الموقع
البحث
الرئيسية

الاستبيانات

قياس مدى رضى المستفيدين
نشكر لك مشاركتك في تعبئة هذا الاستبيان الذي سيساعدنا في الارتقاء بمستوى خدماتنا. نأمل قراءة الأسئلة واختيار الإجابة التي تعتبر الأقرب إلى انطباعك وبالنسبة للإجابة "عادي" فذلك يدل على أنك لا توافق ولا ترفض العبارة المكتوبة . .. البدء بالاستبانه
استطلاع الوضع الراهن والمأمول حول الخدمة​​
تولي وزارة الخدمة المدنية اهتماماً كبيراً بتحسين خدماتها للمواطن وتلبية حاجة الجهات الحكومية من الكوادر المؤهلة في محاولة منها لتأصيل رأس المال المعرفي . ويمثل هذا الاستطلاع أحد الوسائل المتاحة لها لتشخيص واقع الخدمة المدنية ومستقبل خدماتها من وجهة نظر شرائح المجتمع المختلفة من أجل الحصول على تغذية راجعة من فئات مختلفة تمثل كافة أطياف المجتمع السعودي ، وذلك لضمان المصداقية والثبات وتلافي التحيز في استخلاص نتائج الاستطلاع ... البدء بالاستبانه
تقييم الخدمات الالكترونية
نشكر لك مشاركتك في تعبئة هذا الاستبيان الذي سيساعدنا في الارتقاء بمستوى خدماتنا. نأمل قراءة الأسئلة واختيار الإجابة التي تعتبر الأقرب إلى انطباعك وبالنسبة للإجابة "عادي" فذلك يدل على أنك لا توافق ولا ترفض العبارة المكتوبة ... البدء بالاستبانه
البوابة الالكترونية
نشكر لك مشاركتك في تعبئة هذا الاستبيان الذي سيساعدنا في الارتقاء بمستوى خدماتنا. نأمل قراءة الأسئلة واختيار الإجابة التي تعتبر الأقرب إلى انطباعك وبالنسبة للإجابة "عادي" فذلك يدل على أنك لا توافق ولا ترفض العبارة المكتوبة ... البدء بالاستبانه
أضف تعليق
الاسم *
البريد الإلكتروني
نص التعليق *
رمز التحقق *
التعليقات
loading..
روابط سريعة