تخطي أوامر الشريط
English
.
.
. . .
. .
.

اتفاقية مستوى الخدمة للخدمات الإلكترونية

  تماشياً مع توجهات وزارة الخدمة المدنية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها، انطلاقاً مما أوكل إليها من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تقديم الخدمة لعملاء الوزارة بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى فقد حرصت على توفير خدمات الكترونية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وكذلك الأجهزة الذكية. وذلك بغرض تسهيل وتسريع انجاز معاملات المستفيدين الرسمية عبر استخدام أحد هذه الأنظمة والخدمات من خلال قنوات التواصل الالكترونية الخاصة بالوزارة.


الخصوصية وسرية المعلومات 

تضع وزارة الخدمة المدنية سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماتها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل الوزارة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة مستوى الخدمة. 

 

معايير الخدمات الالكترونية للجهات الحكومية

 

نوع الطلب

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب (أيام عمل)

خدمة استعلامية

فوريًا

خدمة إجرائية

7

 

معايير خدمة تواصل الالكترونية

 

نوع الطلب

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب (أيام عمل)

استفسار

3

شكوى/تظلم

3

إبداء رأي

3

 

المساعدة والدعم

 في حالة عدم التجاوب مع المستفيد حسب المددة المحددة، بإمكانه التواصل والتصعيد عبر البريد الالكتروني support@mcs.gov.sa​​​​​
آخر تعديل: 11/08/1438 08:30 ص
عدد القراءات :
التقييم :