تخطي أوامر الشريط
English
.
. .
.

بيانات الخدمة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

    التوطين الإلكتروني

    وصف الخدمة

    تطبيقا لخطط السعودة الطموحة من باب توفير فرص عمل أفضل للمواطنين ومما يحقق الكثر من الأهداف والتطلعات لوزارة الخدمة المدنية والمواطنين على حد سواء فأن نظام التوطين الالكتروني يهدف الى متابعة جميع العاملين "الغير سعوديين" وذلك عن طريق متابعة الية دقيقة لطلبات التعاقد (الداخلية والخارجية) وتجديد العقود في جميع الجهات الحكومية على جميع السلالم من مرحلة طلب التعاقد الى مرحلة إحلال المواطن على وظيفة مشغولة بوافد – بحيث تتقدم الجهات بالطلب اليا عبر شاشة طلب التعاقد وتقديم الطلب الكترونيا الى وزارة الخدمة المدنية والتي بدورها تقوم بمراجعة الطلب والموافقة على طلب التعاقد المقدم أو رفضة وإمكانية مراجعة طلبات تجديد التعاقد من خلال الربط مع أنظمة الوزارة "جدارة – دليل المؤهلات – الوظيفة العامة"

    شروط الاستخدام
    آلية استخدام الخدمة
      ​1- الدخول إلى الخدمة من خلال الرابط أعلاه​
      2- تقديم ومتابعة طلبات التعاقد الداخلية والخارجية وتجديد التعاقد
    معلومات عن الخدمة
    • رسوم الخدمة : خدمة مجانية
    • وقت الإنجاز : 5 أيام عمل
    • توفر الخدمة : 24/7
    • أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
    اتفاقية مستوى الخدمة

    لمعلومات اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة اتفاقية مستوى الخدمة

    الدعم والمساندة
    للحصول على الدعم والمساندة من خلال رابط الدعم والمساندة
    دليل المستخدم
    لمزيد من التفاصيل عن طريق رابط دليل المستخدم
    وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء
    تقدم وزارة الخدمة المدنية كافة خدماتها الالكترونية بإجراءات واضحة وسلسة وخطوات موضحة للمستخدم في دليل الاستخدام ومن خلال التوجيهات داخل كل خدمة. وعند استخدام الخدمة قد يقوم المستخدم ببعض الإجراءات الخاطئة، وفي حال قيامة بذلك ستظهر له رسالة خطأ لتوضيح الإجراء الصحيح لاستكمال الاستفادة من الخدمة.
    للمزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها يمكن الاطلاع على دليل استكشاف الأخطاء وتصحيحها
    طرق بديلة للحصول على الخدمة
    رأيك يهمنا

ما مدى رضاك عن خدمة التوطين الإلكتروني ؟





 
آخر تعديل: 22/10/1440 10:10 ص
التقييم :
شارك على