تخطي أوامر الشريط
English
.
. .
.

بيانات الخدمة

​​​​​​​​​​​​​​​

    تواصل

    وصف الخدمة

    تماشياً مع توجهات الوزارة في توفير قنوات تواصل مع المواطنين تهدف هذه الخدمة التواصل مع المواطنين بوسيلة متطورة وفعّالة وسريعة لضمان متابعة طلباتهم واستفساراتهم بكل دقة وشفافية حيث أنها تتيح للأفراد (مواطنين و موظفين حكوميين) من تقديم طلبات استفسار أو شكوى بسهولة وسرعة وبشكل إلكتروني

    آلية استخدام الخدمة

      ​1- الدخول إلى الخدمة من الروابط المخصصة لها

      2- تحديد الإجراء المطلوب (تقديم طلب - متابعة طلب - سجل الطلبات)

      3- تنفيذ التحقق بواسطة المعلومات الأساسية للمستخدم

      4- تنفيذ الإجراء المحدد من تقديم طلب جديد أو الاطلاع على الطلبات السابقة وحالتها

    معلومات عن الخدمة
    • رسوم الخدمة : خدمة مجانية
    • وقت الإنجاز : 3 أيام عمل
    • توفر الخدمة : 24/7
    • أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
    اتفاقية مستوى الخدمة

    لمعلومات اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة اتفاقية مستوى الخدمة

    الدعم والمساندة
    للحصول على الدعم والمساندة من خلال رابط الدعم والمساندة
    طرق بديلة للحصول على الخدمة
    رأيك يهمنا

ما مدى رضاك عن خدمة تواصل ؟





 
آخر تعديل: 03/09/1440 01:14 م
التقييم :
شارك على