تخطي أوامر الشريط
English
.
. .
.

بيانات الخدمة

​​​​​​​​​​​​

    تدقيق

    وصف الخدمة

    تم إطلاق خدمة تدقيق بالتكامل مع جميع الجهات الحكومية لتحقيق أعلى مستوى من دقة وجودة البيانات وتهدف هذه الخدمة إلى تسجيل وتحديث بيانات الموظفين الرسميين، وإرفاق الوثائق اللازمة بشكل إلكتروني ليتم تدقيقها من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية. وسيكون المنتج النهائي مع تفاعل جميع الجهات الحكومية هو ضمان وجود بيانات صحيحة ودقيقة لجميع منسوبي ومنسوبات الجهات الحكومية

    شروط قبل الاستخدام
    آلية استخدام الخدمة
         1- طلب الصلاحية على الخدمة من منسق الجهة 
         2- الدخول إلى الخدمة من خلال الرابط أعلاه​
         3- البحث عن الموظف المراد تحديث بياناته 
         4- التعديل على البيانات وإرسال الطلب 
         5- متابعة حالة الطلبات والتعديل عليها في حال إعادتها من الوزارة​
    معلومات عن الخدمة
    • رسوم الخدمة : خدمة مجانية
    • وقت الإنجاز : 7 أيام عمل
    • توفر الخدمة : 24/7
    • أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
    • طرق بديلة للحصول على الخدمة : يمكن الحصول على الخدمة مباشرة عن طريق زيارة الوزارة أو أحد فروعها من خلال فروع ومكاتب الوزارة
    عدد المستفيدين (يحدث دوريا)

    6385 مستخدم حتى نهاية شهر 3-2017

    اتفاقية مستوى الخدمة

    لمعلومات اتفاقية مستوى الخدمة يرجى زيارة اتفاقية مستوى الخدمة

    الدعم والمساندة
    للحصول على الدعم والمساندة من خلال رابط الدعم والمساندة
    دليل المستخدم
    لمزيد من التفاصيل عن طريق رابط دليل المستخدم
    رأيك يهمنا

ما مدى رضاك عن خدمة تدقيق ؟





 
آخر تعديل: 17/08/1440 03:37 م
التقييم :
شارك على