تخطي أوامر الشريط
English
.
. .
.

بيانات الخدمة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

    تدقيق

    وصف الخدمة

    تم إطلاق خدمة تدقيق بالتكامل مع جميع الجهات الحكومية لتحقيق أعلى مستوى من دقة وجودة البيانات وتهدف هذه الخدمة إلى تسجيل وتحديث بيانات الموظفين الرسميين، وإرفاق الوثائق اللازمة بشكل إلكتروني ليتم تدقيقها من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية. وسيكون المنتج النهائي مع تفاعل جميع الجهات الحكومية هو ضمان وجود بيانات صحيحة ودقيقة لجميع منسوبي ومنسوبات الجهات الحكومية

    آلية استخدام الخدمة
         1- طلب الصلاحية على الخدمة من منسق الجهة 
         2- الدخول إلى الخدمة من خلال الرابط أدناه 
         3- البحث عن الموظف المراد تحديث بياناته 
         4- التعديل على البيانات وإرسال الطلب 
         5- متابعة حالة الطلبات والتعديل عليها في حال إعادتها من الوزارة​
    عدد المستفيدين (يحدث دوريا)

    6385 مستخدم حتى نهاية شهر 3-2017

    إتفاقية مستوى الخدمة

    الوقت المتوقع لإغلاق الطلب :  7 أيام عمل

    في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر  خدمة تواصل الالكترونية ، وللمشاكل التقنية فقط يمكنكم ارسال بريد الكتروني إلى البريد التالي:  mcs_support@mcs.gov.sa

    رأيك يهمنا

ما رأيك في خدمة تدقيق ؟




 
آخر تعديل: 21/08/1439 10:06 ص
عدد القراءات :
التقييم :