تخطي أوامر الشريط
.

أبرز الخدمات الالكترونية

​  تعرض هذه الصفحة أبرز الخدمات الالكترونية المقدمة للمستفيد من المواطنين والجهات الحكومية من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة وهي كالتالي:- 

خدمة التوظيف " جــدارة"

تمكن هذه الخدمة طالبي العمل من المواطنين السعوديين من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة. بالإضافة إلى التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة المعلن عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع تخصصاتهم وخبراتهم.

خدمة التوظيف " ساعد"

تمكين طالبي العمل للوظائف المساندة (وظائف المستخدمين وبند الأجور) من تسجيل بياناتهم الشخصية بشكل الكتروني وإرفاق الوثائق اللازمة. وذلك بغرض إتاحة معلوماتهم للمختصين في الجهات الحكومية وفي وزارة الخدمة المدنية، لترشيح الاجدر على الوظائف المساندة الشاغرة في الجهات الحكومية.

خدمة "توثيق"

تمكن هذه الخدمة إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية من تسجيل طلب توثيق وقوعات موظفي الحكومة بشكل الكتروني ليتم تدقيقها من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية ومن ثم تحديث بيانات الموظف في انظمة الوزارة.

خدمة تسجيل الاحتياج  للوظائف

تمكين الجهات الحكومية من تسجيل احتياجهم السنوي من الوظائف الشاغرة، لإتاحة الفرصة​ لوزارة الخدمة المدنية من الاعلان عن هذه الوظائف لطالبي العمل من المواطنين السعوديين.

خدمة دليل التصنيف

تصنيف وظائف الجهات الحكومية ضمن منظومة متكاملة تشكل البناء النظامي لقطاع الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، وتوفير محرك بحث متقدم يتيح للمستفيدين الحصول على المعلومة بسهولة وسرعة ودقة كبيرة واستعراض أدلة التصنيف والأدلة المرتبطـة به كدليـل البرامـج الاعـدادية و دليــل الدورات التدريبية ودليـل المؤهـلات.​
 

آخر تعديل: 19/12/1440 01:27 م
التقييم :
شارك على

إضافة تعليق
  


التعليقات